منتديات الحيتان

منتديات الحيتان
 
الرئيسيةالموقع الرسمياليوميةالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخولمركز تحميل الملفات والصور
إعلان : التسجيل مفتوح حالياً للأعضاء يرجى التسجيل ببريد إلكتروني و يفضل أن يكون هوتميل ولكم تحيات إدارة الموقع
إعلان : باب الإشراف مفتوح في منتديات الحيتان يرجى إلى من يملك الخبرة في الإشراف التقدم لطلب الإشراف في القسم المخصص له

شاطر | 
 

 مورينيو محذرا لاعبيه: "أتلتيكو قد يكسب الدربي بسهولة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ربيع الحياة
المشــرف الــعـام
المشــرف الــعـام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 268
نقاط : 656
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/01/1995
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: مورينيو محذرا لاعبيه: "أتلتيكو قد يكسب الدربي بسهولة"   الجمعة نوفمبر 25, 2011 9:11 pm

حذر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد اليوم من الاستهانة بجاره أتلتيكو مدريد قبل لقائهما غدا السبت في قمة مباريات المرحلة ال14 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مشيرا الى أن "أتلتيكو قد يكسب الدربي بسهولة".

ولم يلتفت مورينيو الى الاحصائيات التي تشير الى عدم فوز أتلتيكو على جاره المدريدي في دربي العاصمة منذ عام 1999 ، مشددا على صعوبة المهمة ومطالبا لاعبيه بتحقيق الفوز بأي نتيجة بغض النظر عن تسجيل كم كبير من الاهداف كما اعتادت جماهير "الميرينجي" مؤخرا.

وفي نفس السياق أوضح "مو" خلال مؤتمر صحفي "سأكون راضيا عن الفوز بأي نتيجة سواء كانت 1-0 أو 2-1 ..فأتلتيكو مدريد فريق قوي..ومن يظن أننا سنلاقي فريقا سهلا مثل دينامو زغرب فهو واهم..كما لا تشغلنا الاحصائيات التي تقول أن أتلتيكو لم يفز علينا منذ 12 عاما..ففي مباريات الدربي لا مجال للارقام او الاحصائيات".

وشدد البرتغالي المحنك على لاعبيه بألا يفرطوا في الثقة بسبب نجاحاتهم الاخيرة وتحقيقم 12 فوزا متتاليا في جميع البطولات، محذرا "كرة القدم لا تعترف الا بمن يحترمها..كل مباراة سنلعبها كما لو كانت مباراة نهائية..فنحن محترفون ونعرف أن التعالي والغرور يسقط صاحبه..وقد مررنا بالكثير من التجارب التي تعلمنا منها ذلك".

وفي اطار آخر، أكد "المدرب الاستثنائي" أنه غير قلق على غياب لاعب الارتكاز المخضرم تشابي ألونسو عن الكلاسيكو المرتقب امام برشلونة اذا ما حصل على بطاقة صفراء في المباراة المقبلة، قائلا "لاعبو الريال هم الوحيدون الذين لا يستنزفون القدر المسموح من الانذارات".

ووجه مورينيو إشادة خاصة لتشابي الذي يحتفل بعيد ميلاده ال30 ، مؤكدا أنه "لاعب هام في كتيبته وشخص جدير بالاحترام ويتمتع بكل معاني الرجولة".

وحول إمكانية الدفع بثنائي الهجوم جونزالو إيجواين وكريم بنزيمة في تشكيل واحد، عاد مورينيو ليؤكد أن الأمر يمثل له "مشكلة، ولكنها مشكلة ايجابية أتمنى أن تستمر دائما، فالثنائي رائع ولا يتوقفان عن تسجيل الاهداف".

كما اعترف بعدم جاهزية النجم البرازيلي ريكاردو كاكا للعب امام أتلتيكو مدريد بسبب الإصابة، الا أنه أشار الى أن هذه المشكلة لا تؤرقه لأنه يتمتع ببدائل لا تقل شأنا عنه.

ويعتلي الفريق الملكي صدارة الليجا ب31 نقطة وبفارق ثلاث نقاط كاملة عن غريمه الأبدي برشلونة حامل لقب آخر ثلاث نسخ للبطولة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مورينيو محذرا لاعبيه: "أتلتيكو قد يكسب الدربي بسهولة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحيتان  :: اقسام الرياضية :: منتدى خاص باخبار الرياضة الاوربية :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: