منتديات الحيتان

منتديات الحيتان
 
الرئيسيةالموقع الرسمياليوميةالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخولمركز تحميل الملفات والصور
إعلان : التسجيل مفتوح حالياً للأعضاء يرجى التسجيل ببريد إلكتروني و يفضل أن يكون هوتميل ولكم تحيات إدارة الموقع
إعلان : باب الإشراف مفتوح في منتديات الحيتان يرجى إلى من يملك الخبرة في الإشراف التقدم لطلب الإشراف في القسم المخصص له

شاطر | 
 

 روزجاردن عناية الوجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ربيع الحياة
المشــرف الــعـام
المشــرف الــعـام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 268
نقاط : 656
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/01/1995
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: روزجاردن عناية الوجه    الإثنين نوفمبر 28, 2011 8:59 pm

روزجاردن عناية الوجه

روزجاردن
لمسة من الرفاهية





تمثل وردة الدماسينا من وادي الورود في بلغاريا والتي تنمو بصورة طبيعية بعطرها المنعش للحواس أساساً لخط إنتاج مستحضر روزجاردن ستيكس STYX Rosegarden الطبيعي ذا الجودة العالية.

حيث تقطف أزهار الورود في الصباح الباكر ويتم معالجتها على الفور لضمان أعلى جودة لزيوت الورد مما يضمن التأثير الأمثل لزيوت الورد.
مستحضرات تجميل روزجاردن
العناية بنظام





يقوم خط الإنتاج هذا خالصاً على عناصر الطبيعة بما يحتويه من زيوت الورد الثمينة والمكونات العضوية الفعالة المضادة للتجاعيد والمرخص باستخدامها.

وقد صنع روزجاردن ستيكس STYX Rosegarden خصيصاً لبشرة الكبار التي تحتاج لهذا المستحضر. دلل نفسك بالمكونات النشطة عالية الفعالية (فيتامين أ) وزيوت الورد الثمينة التي تنشط الخلايا وتمنح لبشرتك حيوية وطاقة جديدة. وتساعد الزيوت النباتية المنتقاة التي يتم استخلاصها عند درجة حرارة منخفضة مثل زيوت الجوز جوجوبا وماكاديميا على ترطيب البشرة وإعادة التوازن لها وحمايتها من الشيخوخة المبكرة.

ويؤدي استخدام عطر ورد الدماسينا إلى وصول الروح والنفس لحالة من الانسجام.

شامبو روزجاردن
تتوضع زيوت ورد الدماسينا الثمينة وماء الورد المعطر الجميل على الشعر وفروة الرأس حيث تغذي الحنة الشعر وتحميه وتمنحه القوة الطبيعية. وتمنح الطحالب المستخرجة من عمق البحر الشعر الحيوية ولمعان كلمعان الحرير مع رائحة الزهور.
وتتوفر أيضاً عبوة بحجم 30 مل أعدت خصيصاً للسفر.
200 مل Art.-Nr. 1071



كريم روزجاردن أثناء فترة النهار
للعناية الفائقة بالبشرة الحساسة وبشرة الكبار والتي تتطلب عناية خاصة حيث تساعد زيوت الورد الثمينة وزبدة شيا والزيوت النباتية المنتقاة والتي يتم استخلاصها تحت درجة حرارة منخفضة على حدوث انسجام وتوازن لترطيب بشرتك، ويحمي كريم روزجاردن أثناء فترة النهار بشرتك من الجفاف طوال اليوم ويقاوم جفاف البشرة الذي يؤدي إلى التقدم في العمر.
50 مل Art.-Nr. 1040



حليب روزجاردن المنظف

للتنظيف الرقيق والناعم للبشرة الجافة والحساسة وبشرة الكبار التي تتطلب عناية خاصة. نظف بشرتك بوضع بعض من حليب التنظيف على لبادة قطن أو صوف ثم الصقها بعناية ببشرتك، ثم نظف بعد ذلك بشرتك بالمستحضر المنشط للبشرة روزجاردن.
100 مل Art.-Nr. 1047

رويال جيلي روزجاردين للعناية الفائقة
غذي بشرتك برويال. رويال جيلي يمنح عناية خاصة جداً وغنية لتدليل بشرتك التي تتطلب عناية فائقة وله تأثير بالإحساس بالخفة والنشاط بسبب تركيبته الفعالة للغاية التي تحتوي على مواد طبيعة فعالة. استعمل رويال روزجاردن للحفاظ على نضارة الشباب للعناية الفائقة بانتظام بوضعه على الرقبة والصدر والظهر والكتفين.
50 مل Art.-Nr. 1044

قناع التجميل بطحالب روزجاردن
يقوم قناع التجميل بطحالب روزجاردن بتنشيط الخلايا ويضفي قوة وحيوية على وظائف البشرة. ويجب عليك عمل هذا القناع بشكل منتظم وليكن مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لترطيب البشرة وإعادة حيويتها. قم بوضع هذا القناع على الوجه بعد تنظيفه واتركه لمدة 15 – 20 دقيقة حتى يؤتي مفعوله. وبعد ذلك اغسل بشرتك بماء فاتر ثم قم بتجفيفها بمنشفة ثم ضع كريمك المناسب.
50 مل Art.-Nr. 1042

جل العين روزجاردن
لترطيب البشرة الحساسة والمجهدة والمرتخية حتى تتلألأ عينيك من جديد. ضع جل العين روزجاردن برفق حول عينيك بدءاً من الأركان الخارجية إلى الداخل لجهة العين. وتعمل زيوت الزهور ومستخلصات النباتات عالية الفعالية على شد التجاعيد حول العين بصورة مرئية ملحوظة.
30 مل Art.-Nr. 1043

كريم روزجاردن أثناء فترة الليل
عطر الورد الرائع الذي يداعب بشرتك ويصل بروحك لحالة من الانسجام أثناء الليل حيث يحافظ كريم روزجاردن على خلايا البشرة ويعيد لها حيويتها مع زيوت ورد دماسينا وزيوت جوجوبا وزيوت جوز الهند ماكاديميا.
50 مل Art.-Nr. 1041

المستحضر المنعش للبشرة روزجاردن
بعد تنظيف البشرة بحليب روزجاردن للتنظيف قم بوضع المستحضر المنعش للبشرة روزجاردن لإنعاش البشرة وإعادة حيويتها. ويعمل ماء الورد الطبيعي النقي بإيقاظ أحاسيسك ويعيد لبشرتك حيويتها. وهو منتج خالي من الكحول خصيصاً لبشرتك وهو خالي أيضاً من المواد الحافظة.
100 مل Art.-Nr. 1046

الجل السائل المركز روزجاردن
هو منتج عالي الترطيب للبشرة الحساسة والجافة. ضع الجل السائل المركز قبل استعمال كريم العناية أثناء فترة النهار. ويعمل هذا المنتج على إنعاش بشرتك ويعيد لها حيويتها، وهو منتج مثالي للبشرة الدهنية نظراً لقدرته العالية على الترطيب ويحتوي على مكونات دهنية بنسبة قليلة.
30 مل Art.-Nr. 1045

كريم الشفاه روزجاردن
هو منتج مثالي للعناية بالبشرة الجميلة والحساسة، حيث تمنح زيوت الورد التي ثبتت قيمتها والزيوت النباتية المنتقاة والتي يتم استخلاصها تحت درجة حرارة منخفضة والمواد المستخلصة من أشجار الشيا وزبدة الكاكاو الشفاه الترطيب المطلوب.
10 مل Art.-Nr. 1068

حليب الجسم روزجاردن
للعناية الفائقة بالبشرة الحساسة والرقيقة، حيث تمنح زيوت الأزهار الثمينة والزيوت النباتية التي يتم استخلاصها تحت درجة حرارة منخفضة التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين هـ وزيت الصبار إحساساً سريعاً ومنعشاً للبشرة.
200 مل Art.-Nr. 1069

جل الاستحمام روزجاردن
للعناية الفائقة المكملة للبشرة الحساسة حيث يجعل زيت وعطر ورد دماسينا الرائع من الاستحمام تجربة فريدة.
200 مل Art.-Nr. 1070
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روزجاردن عناية الوجه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحيتان  :: الاقسام العامة :: منتدى عناية البشرة بالاعشاب-
انتقل الى: