منتديات الحيتان

منتديات الحيتان
 
الرئيسيةالموقع الرسمياليوميةالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخولمركز تحميل الملفات والصور
إعلان : التسجيل مفتوح حالياً للأعضاء يرجى التسجيل ببريد إلكتروني و يفضل أن يكون هوتميل ولكم تحيات إدارة الموقع
إعلان : باب الإشراف مفتوح في منتديات الحيتان يرجى إلى من يملك الخبرة في الإشراف التقدم لطلب الإشراف في القسم المخصص له

شاطر | 
 

  اللواء موفق جمعة: لم نوافق على الـ16 ناد حتى الآن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو عمر الغالي
المـديــر الـعـام
المـديــر الـعـام
أبو عمر الغالي

ذكر عدد المساهمات : 346
نقاط : 802
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 26/05/1992
تاريخ التسجيل : 04/11/2011
العمر : 26
العمل/الترفيه : فني في مخبز حماه الأول

مُساهمةموضوع: اللواء موفق جمعة: لم نوافق على الـ16 ناد حتى الآن    الأربعاء ديسمبر 07, 2011 11:36 am

اللواء موفق جمعة: لم نوافق على الـ16 ناد حتى الآن

أكد رئيس منظمة الاتحاد الرياضي العام موفق جمعة على أن المكتب التنفيذي للاتحاد لم يوافق حتى الآن على المقررات التي صدرت عن الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم مؤخراً بما في ذلك قرار رفع عدد أندية دوري المحترفين إلى 16.
وقال جمعة في مؤتمر صحفي الثلاثاء عقب اجتماع المكتب التنفيذي مع رؤساء فروع الاتحاد الرياضي ورؤساء الأندية والمدربين ورؤساء روابط الأندية، قال إن الاتحاد الرياضي العام يحترم توصيات اتحاد الكرة إلا أن القرار النهائي للمنظمة.
وأضاف جمعة أن "هناك توصيات من اتحاد الكرة سيجتمع المكتب التنفيذي قريباً لبحثها ونحن مقتنعون بأننا بلد مؤسسات لكن ننظر إلى الرياضة بشمولية وسنرى ما تأثير هذه القرارات سلباً وإيجاباً ونضع كل ذلك في كفة الميزان للرؤية في الموافقة".
وتابع رئيس الاتحاد الرياضي أن "هناك أساليب متعددة لرفع عدد المباريات من دون زيادة عدد الفرق وسنناقش هذا الأمر بمنتهى الروية"، مشيرا إلى أن 14 نادياً رقم كبير بحد ذاته.





وردا على سؤال حول كل القضايا التي مر بها اتحاد الكرة في عمره القصير، أوضح جمعة "لسنا غافلين عما يجري في اتحاد الكرة ومتابعين لحظة بلحظة بما في ذلك موضوع الحكم صفوان عثمان"، وأردف "نحن متابعون للإجراءات بما في ذلك قضية المدرب الروماني تيتا فاليريو واللاعب فادي بيكو والتواطؤ في الدرجة الثانية".
وزاد أن "اتحاد الكرة يقول إن لديه وثائق حول كل شيء ونحن كلفنا رئيس مكتب الألعاب الجماعية بالمتابعة مع اتحاد الكرة".
ولفت جمعة إلى أن "لجنة الحكام تتحمل المسؤولية أولا فيما يخص قضية التزوير المتعلقة بالحكم صفوان عثمان حتى لو لم ترسل اسمه إلى الاتحاد الآسيوي ومن ثم اتحاد الكرة".
وأوضح رئيس الاتحاد الرياضي أن النقطة الرئيسية في الاجتماع الذي سبق المؤتمر كانت "معالجة حالات الشغب التي أصبحت ظاهرة متفشية في ملاعبنا وخاصة في لعبتي كرة القدم وكرة السلة".
وقال جمعة "علينا أن لا نوفر المناخ لبعض الحاقدين لإثارة الشغب"، كاشفا عن الاجتماع مع وزير الداخلية مؤخراً من أجل "ضبط أمن وسلامة المباريات والجماهير"، وأضاف "الجميع يتحمل المسؤولية من رؤساء الفروع إلى رؤساء الأندية والمدربين واللاعبين".
وتابع "لدينا هواجس من دخول بعض العناصر التي تريد أن تسيء لوجه الرياضة السورية..نحن حريصون على انضباط الجماهير ..علينا أن نشير إلى المشاغبين ونحاورهم".
وأشار جمعة إلى السعي مع اتحاد الكرة إلى استقدام أجهزة اتصالات مساعدة للحكام لتسهيل القيام بمهامهم وتأمين عربات لنقل المصابين في أرض الملعب.
وأكد رئيس الاتحاد الرياضي على وجود نية للاهتمام بشكل أكبر بروابط المشجعين والتركيز على تجنب الهتافات المسيئة للحكم وللفريق الآخر، مضيفاً أنه "في حال الخروج عن أدب وأنظمة الملاعب وجهنا اتحادي لعبتي القدم والسلة إلى اتخاذ إجراءات تأديبية حتى من خارج اللوائح بما يوقف السلوك الذي يسيء إلى الرياضة".
كما كشف جمعة عن وجود مخطط لوضع شروط لمشاركة الأندية في دوري المحترفين كتوفر المنشأة والكوادر المتخصصة ورصيد مالي قبل الدوري سواء بنكياً أو عبر الاستثمارات.

_____________ توقيع العضو ____________
والناس يدعونه العاصي هناك وقد أطاع قهرا على حكم المقادير
عصى فلم يسق أرضا من حدائقهم إلا بحيلة وسواس النواعير
وفيما يلي بعض ما قاله الشعراء القدامى والمحدثون في حماة وعاصيها ونواعيرها.


ما احلى حماه ابي الفداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللواء موفق جمعة: لم نوافق على الـ16 ناد حتى الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحيتان  :: اقسام الرياضية :: منتدى خاص باخبار الرياضة السورية-
انتقل الى: