منتديات الحيتان

منتديات الحيتان
 
الرئيسيةالموقع الرسمياليوميةالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخولمركز تحميل الملفات والصور
إعلان : التسجيل مفتوح حالياً للأعضاء يرجى التسجيل ببريد إلكتروني و يفضل أن يكون هوتميل ولكم تحيات إدارة الموقع
إعلان : باب الإشراف مفتوح في منتديات الحيتان يرجى إلى من يملك الخبرة في الإشراف التقدم لطلب الإشراف في القسم المخصص له

شاطر | 
 

 الوثبة والمجد والجيش إلى الدور الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو يحيى2009
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
ابو يحيى2009

ذكر عدد المساهمات : 441
نقاط : 774
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 17/01/1993
تاريخ التسجيل : 03/11/2011
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: الوثبة والمجد والجيش إلى الدور الثاني   الإثنين ديسمبر 26, 2011 2:31 am

شهدت المرحلة السابعة من دوري المحترفين للرجال بكرة القدم تأهل كل من الوثبة والمجد والجيش إلى الدور الثاني عن المجموعة الأولى إضافة إلى فرق الشرطة والكرامة والوحدة عن المجموعة الثانية فيما ينتظر كل من الفتوة والطليعة مباراتهما الفاصلة لحجز بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى والاتحاد ومصفاة بانياس لحجز بطاقة التأهل الاخرى عن المجموعة الثانية في مباراة فاصلة اخرى ايضا.
ففي المجموعة الأولى فاز الجيش على الفتوة بهدفين لهدف واحد احرزهما ياسر عكرة واحمد كلزي في الدقيقتين 56 و71 بينما سجل للفتوة محمد كنيص في الدقيقة 38 ليرفع الجيش رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الفتوة عند 12 نقطة.
وابدى مدرب فريق الجيش الروماني كوستيكا رضاه عن أداء فريقه وقال: لعبنا مباراة قوية وصعبة وكنا الأفضل على مدى الشوطين وأتيحت لنا فرصا بالجملة خاصة في الشوط الأول لم نتمكن من ترجمتها في الشباك وفي الشوط الثاني كان التركيز أفضل في الحالة الهجومية واستفدنا من فرصتين وسجلنا مرتين والأهم أننا خرجنا بنتيجة إيجابية وتأهلنا.
وأضاف كوستيكا المهمة ستكون أصعب في الدور الثاني وسنحاول تلافي الأخطاء ونرفع من وتيرة الاستعداد لتكون النتائج ملبية لننافس على اللقب.
بدوره اشتكى محمود حبش مدرب الفتوة من الإصابات والغيابات في صفوف فريقه والتي تركت أثرا سلبيا على مستوى ونتائج الفريق الذي أكمل مبارياته بلاعبين تنقصهم الخبرة يضاف إلى ذلك الإرهاق والتعب الذي عانى منه الفريق بسبب كثافة وكثرة المباريات متمنيا أن يحالف فريقه الحظ ويحسم المباراة الفاصلة أمام الطليعة ليضمن مقعدا يستحقه حسب رأيه بين الثمانية الأقوياء.
وضمن المجموعة ذاتها حقق الطليعة فوزا مهما على حطين بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما يامن عبود وجلال العبدي في الدقيقتين 47 و91 فيما سجل لحطين مارديك ماردكيان عند الدقيقة 45 ليتساوى الطليعة مع الفتوة بالرصيد ذاته من النقاط وقدره 12 نقطة ليخوضان مباراة فاصلة لتحديد المتأهل بينما تجمد رصيد حطين عند النقطة السابعة في المركز الثامن والاخير.
كما تعادل الوثبة مع المجد بهدف لكل منهما حيث سجل للوثبة محمد الرفاعي في الدقيقة 11 وللمجد محمد جعفر في الدقيقة 43 ليحافظ الوثبة بذلك على صدارته للمجموعة برصيد 16 نقطة بينما حل المجد ثانيا برصيد 13 نقطة.
الكابتن مهند الفقير مدرب المجد قال عن مباراة.. تأهلنا إلى الدور الثاني وهذا الأمر مهم بالنسبة لفريقنا الشاب الذي قدم أداء جيدا خلال المباراة وأنا راض عن الأداء واللاعبون لعبوا بموجب الخطة الموضوعة.
وأضاف الفقير لقد كان أداء فريق الوثبة أفضل من فريقنا في الشوط الأول وتميز لاعبوه بالأداء الجماعي وحاول فريقنا استعادة السيطرة على مجريات المباراة وتمكن من بسط ايقاعه على الملعب رغم النقص العددي بعد حالة الطرد التي تعرض لها على عقلة في الشوط الثاني.
من جهته قال تمام حوراني مدرب فريق الوثبة المباراة كانت جيدة وقدم فريقنا مباراة واستحوذ لاعبونا على الكرة معظم فترات المباراة وقد أضاع اللاعبون عدة فرص ومنها ركلة جزاء.
وفي منافسات المجموعة الثانية حقق الوحدة فوزا مهما على الشرطة بهدفين دون رد سجلهما علي صلاح في الدقيقة 42 وماجد الحاج في الدقيقة 49 ليرفع الوحدة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث فيما بقي الشرطة متصدرا برصيد 16 نقطة.
وقال نزار محروس مدرب الوحدة إن فريقه قدم أداء جيدا وعبر عن نفسه بشكل حقيقي ولعب أجمل مباراة له بالدور الأول أمام الشرطة المتخم بالنجوم والذي تتوفر له كل الإمكانات مقارنة مع لاعبيه الذين تكابروا على همومهم ومشاكلهم المادية مبينا أن لديه إمكانية للتراجع عن قرار استقالته في حال توفير متطلبات اللاعبين بشكل كامل .
من جهته رأى فجر إبراهيم مدرب الشرطة أنه رغم أفضلية فريقه بالسيطرة على مجريات اللعب خسر اللقاء بعد تلقي شباكه لهدفين من أخطاء دفاعية وعدم توفق مهاجميه الذين أضاعوا الكثير من الفرص المتاحة لهم خاصة بالشوط الثاني.
وشهدت منافسات هذه المجموعة أيضا تعادل الاتحاد مع مصفاة بانياس بهدفين لكل منهما وسجل للاتحاد طه دياب في الدقيقتين 6 و85 فيما سجل لمصفاة بانياس محمد سليمان في الدقيقة 19 وأحمد الدوني في الدقيقة 54 ليرفع كل منهما رصيده إلى 10 نقاط ليخوضان مباراة فاصلة لتحديد المتأهل الرابع عن هذه المجموعة.
ورغم فوز الجزيرة على تشرين في دمشق بهدفين مقابل هدف واحد إلا أن ذلك لم يكن كافيا للتأهل حيث بلغ رصيد الجزيرة من النقاط 9 احتل بها المركز السادس بينما بقي رصيد تشرين عند النقطة الرابعة في المركز السابع.
وقال يوسف هولا مدرب تشرين ان لاعبيه اضاعو العديد من الفرص السهلة بينما سجل الجزيرة أهدافه من اشباه الفرص بسبب استهتار مدافعي فريقه.
وأضاف أن لاعبي خط الوسط والهجوم في فريقه لم يلتزموا بالخطة التي وضعت لهم قبل انطلاق المباريات ولعبوا بشكل عشوائي خلال مراحل الدوري وهو السبب الرئيسي في النتائج السلبية التي حققها الفريق حتى الآن.
في حين استحق الجزيرة الفوزلانضباط لاعبيه وروحهم المعنوية من جانبه أوضح محمد جمعة مدرب الجزيرة ان فريقه قدم أداء جيداً واستحق الظفر بنقاط المباراة مبينا انه راض عن مسيرة فريقه خلال المراحل السبع للدوري على الرغم من ان معظم لاعبيه من الوجوه الشابة.
وتابع جمعة ان لاعبيه التزموا بالخطة الموضوعة وان فريقه يستحق ان يتأهل إلى الدور الثاني إلا ان نتائج بقية مباريات المجموعة لم تكن في صالحه.
وعزز فريق الكرامة موقعه في المركز الثاني بعد تعادله مع النواعير دون أهداف ليرفع رصيده إلى 14 نقطة بينما بقي النواعير في المركز الثامن والأخير.
وأشار عامر حموية مدرب فريق الكرامة إلى ان المباراة كانت تحصيلاً حاصلاً بالنسبة لفريقه الذي ضمن تأهله للدور الثاني من المرحلة الماضية موضحا انه راض عن أداء فريقه في معظم المباريات التي خاضها في الدوري.
وعن المرحلة المقبلة بين حموية ان الإدارة ستمنح اللاعبين استراحة لمدة خمسة ايام يتم بعدها دعوة اللاعبين من أجل التحضير للدور الثاني موضحا ان الإدارة ستعمل على اقامة معسكر مغلق في دمشق للوقوف على اخطاء اللاعبين التي ارتكبوها في المرحلة الماضية للعمل على تداركها.
بدوره قال ماهر بحري مدرب النواعير ان فريقه حاول الضغط على مرمى الكرامة من بداية المباراة وخطف هدف مبكر لكن دفاع الكرامة وغياب التركيز من قبل بعض اللاعبين حال دون تسجيل أي هدف.
وأضاف بحري انه فريقه قدم مباراة جيدة مقارنة بالظروف التي يمر بها الفريق موضحا ان هدف إدارة النادي والكادر التدريبي للمرحلة المقبلة هو بناء فريق شاب قادر على المنافسة والعمل على بقاء الفريق في دوري المحترفين.
يشار إلى أن اتحاد كرة القدم أعلن أن إقامة المباراتين الفاصلتين بين الفتوة والطليعة عن المجموعة الأولى والاتحاد ومصفاة بانياس عن المجموعة الثانية ستكون يوم الثلاثاء المقبل في دمشق.

المصدر: سانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhetan.syriaforums.net
الحيتان
حوت فعال
حوت فعال
الحيتان

ذكر عدد المساهمات : 148
نقاط : 205
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 23/10/1991
تاريخ التسجيل : 03/11/2011
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: الوثبة والمجد والجيش إلى الدور الثاني   الإثنين ديسمبر 26, 2011 5:53 am

مشكورررر ياغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوثبة والمجد والجيش إلى الدور الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحيتان  :: اقسام الرياضية :: منتدى خاص باخبار الرياضة السورية-
انتقل الى: